الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

شبح الأوبرا , و الحب لا يموت أبدا





تعتبر رواية شبح الأوبرا- The phantom of the opera-  لغاستون ليروي من روائع الأدب الفرنسي , و المثير  للاهتمام أنها في بداية ظهورها - 1909 إلى 1910- لم تلاقي نجاحا كبيرا لكنها حققت نجاحا باهرا لاحقا و تم انتجاج عدة أفلام و عروض مسرحية (برودواي) مستندة عليها مما زاد من شهرتها و نجاحها.
 و قد أنتج آخر فيلم سينيمائي لشبح الأوبرا في 2004 , ولعب دور البطولة الممثل جيرارد بتلر - بطل فيلم 300 الشهير - وأوكلت مهمة تأليف الأوبرا للمؤلف العالمي أندرو لويد ويبر, بينما لاتزال تعرض العروض المسرحية و بنجاح كبير في أنحاء مختلفه من العالم, و بسبب هذا النجاح قرر فريق انتاج العمل المسرحي الأصلي عمل جزء ثاني و أسموه (الحب لا يموت أبدا) - Love never dies- و تعرض حاليا في عدة مدن منها سيدني و لندن.

القصة باختصار تدور حول مغنية أوبرا متواضعه تنقلب حالتها بعد تعرفها على (شبح الأوبرا) لتصبح من أشهر و أنجح مغنيات الأوبرا على الإطلاق! و لا تخلو القصة من الغموض و الدراما.

التالي مقطع لأغنية (شبح الأوبرى) من فيلم (شبح الأوبرى) 2004 , و مقطع لأغنية (الجمال القابع تحت) The beauty underneath  من مسرحية ( الحب لا يموت أبدا) 2012: 





ليست هناك تعليقات: